ريال مدريد يتخذ إجراءً غريبًا بسبب مبابي

اتخذ نادي ريال مدريد الإسباني قرارًا غريبًا بسبب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2024، وقد أبلغ إدارة ناديه مؤخرًا بقراره بعدم تفعيل البند الإختياري للتمديد حتى عام 2025.

ووفقًا لـ “UOL esporte” البرازيلية، حظر موقع ريال مدريد الرسمي، تخصيص قميص باسم مبابي.

ويوضح التقرير أن ريال مدريد اتخذ إجراءات لمنع المشجعين من شراء قمصان للنادي يطبع عليها اسم مبابي.

ومن المعروف أن الأندية تتيح للجماهير حجز القمصان المخصصة، مع اختيار الاسم أو الرقم المفضل لطباعته عليها، لكن ريال مدريد حظر استخدام اسم مبابي.

يشير التقرير إلى أنه عند محاولة اختيار اسم مبابي لطباعته على القميص، تظهر رسالة فورية: “عذرًا! لا تسمح سياسة التخصيص الخاصة بنا باستخدام هذا الاسم”، في حين يُسمح بأسماء لاعبي كرة القدم الآخرين.

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي يرفض التعليق على مصير مبابي: الحديث لا يبدو صحيحًا بالنسبة لي

وارتبط ريال مدريد بإمكانية التعاقد مع مبابي، خاصة بعد موقف اللاعب من عدم تفعيل بند التمديد.

وتشير تقارير الصحف الإسبانية إلى أن ريال مدريد لا يعتزم التفاوض، حيث يريد ضم مبابي مجانًا في السوق الصيفي المقبل.

ومنح باريس سان جيرمان مهلة لمبابي حتى آخر شهر يوليو الجاري، لاتخاذ قرار تمديد العقد، أو سيقوم النادي ببيعه. 

وشارك مبابي اليوم في مباراة باريس سان جيرمان الودية أمام لوهافر، وسجل هدفًا في الفوز بثنائية نظيفة، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد، تحت قيادة المدير الفني لويس إنريكي.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.