سبورت: برشلونة يطالب بالتحقيق في أحداث مباراة أتلتيك بلباو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة يسعى إلى اتخاذ إجراءات ضد الإهانات التي تعرض لها الفريق خلال مواجهة أتلتيك بلباو، يوم الأحد الماضي، في بطولة الدوري الإسباني.

واستضاف ملعب “سان ماميس” مباراة الفريقين في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني، حيث فاز برشلونة بهدف دون رد.

وشهدت المباراة احتجاجات غاضبة من جماهير أتلتيك بلباو، التي ظلت تلقي بأوراق نقدية كُتب عليها اسم برشلونة إلى جانب كلمة مافيا، في إشارة إلى فضيحة النادي الكتالوني الخاصة بالتحكيم “فضيحة نيجريرا”.

اقرأ أيضًا.. تيباس يوضح موقف جافي من الكلاسيكو ويدافع عن تصرف ريال مدريد تجاه برشلونة

ولكن الأمر لم يقتصر على هذا فقط، حيث ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن جماهير أتلتيك بلباو ظلت تهتف بأشياء قبيحة طوال المباراة.

وأوضحت أنه من بين الأشياء التي تلفظ بها جمهور أتلتيك بلباو “برشلونة عاهرة”، “جافي قزم”، وغير ذلك.

وأشارت إلى أن برشلونة يبذل قصارى جهده حتى تتخذ لجنة الدولة لمكافحة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة، إجراءات لازمة ضد ما حدث في تلك المباراة.

وأفادت بأن برشلونة يأمل من رابطة الدوري الإسباني ورئيسها خافيير تيباس، اتخاذ قرارات لصالح النادي الكتالوني، مثلما حدث مع فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، خلال مواجهة بلد الوليد.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.