سبورت: 3 مدافعين من برشلونة مطلوبين في الدوري الإيطالي

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن اهتمام من قبل ناد إيطالي من أجل التعاقد مع 3 مدافعين من الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بعد نهاية الموسم الحالي لتدعيم الصفوف بطلب من المدرب، سيموني إنزاجي.

ويتفاوض برشلونة وإنتر ميلان منذ شهر يناير عن بعض الصفقات المحتملة بين الطرفين من أهمها لاعب وسط النادي الكتالوني، فرانك كيسيه، الذي من الممكن أن ينتقل إلى النادي الإيطالي بصفقة تبادلية مع، مارسيلو بروزوفيتش.

اقرأ أيضًا | برشلونة يُعلن في بيان رسمي عن إصابة جديدة.. وسبورت: موسمه انتهى

لينجليه واومتيتي

في الأيام الأخيرة، دخلت بعض الأسماء الجديدة في المفاوضات بين الناديين حيث سأل إنتر ميلان على 3 أسماء كليموه لينجليه (المعار إلى توتنهام)، صامويل أومتيتي (المعار إلى ليتشي) وإريك جارسيا.

ويرغب إنتر ميلان بالتعاقد مع مدافعين من برشلونة وليس لديهم الكثير من الأموال في أرصدته نظرًا لأزمته المالية ويريد استغلال علاقاته الجيدة مع النادي الكتالوني لحسم صفقتين دفاعيتين.

ولكن الأمر معقد لأن لينجليه يتفاوض توتنهام بشأنه مع برشلونة لشرائه بشكل نهائي والمفاوضات تسير في طريق صحيح، بينما إريك جارسيا لا يفضل مغادرة “كامب نو” في الوقت الحالي ولذلك الأقرب هو صامويل أومتيتي.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.