سكاي: رغم الرحيل الرسمي.. تغير مفاجئ في موقف أليماني مع برشلونة

فجرت شبكة “سكاي سبورتس” مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل المدير الرياضي لنادي برشلونة، ماتيو أليماني، والذي أعلن العملاق الكتالوني عن رحيله في 30 يونيو المقبل.

وكان أليماني لديه عرض مغري من قبل نادي أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، لذلك أبلغ إدارة برشلونة بالرحيل مع ربط هذا القرار باعتراضه على فكرة عودة ليونيل ميسي بسبب الأزمات المادية.

وهذا ما جعل برشلونة يتفاوض مع نجمه الأسبق، ديكو، والوكيل الحالي من أجل شغل منصب أليماني في المواسم المقبلة.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | لاعب برشلونة السابق ثاني صفقات ألونسو مع باير ليفركوزن

Mateu Alemany, now surprisingly set to stay at Barcelona — he’s changing his mind after official announcement of his departure. 🚨🔵🔴 #FCB

Alemany had an agreement in principle with Aston Villa but he never signed any document.

Barça, now expected to continue with Alemany. pic.twitter.com/Xx3Sih6Yyl — Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) May 17, 2023

ولكن بحسب ما نشره متخصص سوق الانتقالات في الشبكة، فابرزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على “تويتر” أن هناك تغيرًا مفاجئًا في موقف أليماني الذي تراجع وأبلغ إدارة برشلونة برغبته في البقاء.

وأكد رومانو أن كان هناك بالفعل عرض من أستون فيلا الذي تفاوض مع أليماني لفترة طويلة ولكن لم يوقع أبدًا المدير الرياضي على أي عقود رسمية.

ومن المتوقع أن يبقى أليماني في برشلونة على رأس الإدارة الفنية، وإذا قررت الإدارة ذلك بالفعل سيعمل أليماني وديكو بنفس المشروع الرياضي لأن من المتوقع أن يصبح البرتغالي مديرًأ رياضيًا جديدًا في قلعة “كامب نو”.

In case Barça officially approved plan to continue together with Mateu Alemany after he offered the chance to stay, it’d be to work in the same structure with Deco. 🚨🔵🔴 #FCB

Deco, in advanced talks to become new director while Alemany would stay on same conditions. pic.twitter.com/lziS1x2qRP — Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) May 17, 2023

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.