سكاي: وست هام يوجه صدمة إلى مانشستر سيتي بشأن صفقة رايس

وجه نادي وست هام يونايتد صدمة قوية لمنافسه وبطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي، بشأن صفقة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، ديكلان رايس.

ودخل مانشستر سيتي وآرسنال في صراع قوي في الأيام الماضية، من أجل التعاقد مع رايس لتقوية صفوفهما، لكن عروض الناديين لم تكن وفقًا لطموحات وست هام حتى الآن.

قدم مانشستر سيتي عرضًا قبل ساعات للحصول على خدمات رايس مقابل 80 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى حوافز مالية أخرى تصل إلى 10 ملايين جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. جوندوجان يودع مانشستر سيتي برسالة مؤثرة: كانوا يشبهونني بـ زيدان وتشافي أقنعني بـ برشلونة

West Ham have rejected Man City’s first official bid for Declan Rice worth £80m plus £10m add ons. 🚨🔵 #MCFC

Arsenal will bid again, their third official proposal is expected soon after two bids rejected, last one was £75m plus £15m. ⚪️🔴 #AFC

West Ham want £100m fee. pic.twitter.com/CWTggCdBUI — Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) June 27, 2023

ولكن بحسب شبكة “سكاي سبورتس”، رفض وست هام يونايتد عرض مانشستر سيتي، لأن الهامرز يرغبون في الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني.

ووفقًا لمتخصص سوق الانتقالات، فابرزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على “تويتر” أنه من المتوقع أن يقدم آرسنال عرضًا جديدًا في الساعات المقبلة أعلى من عرضه السابق والمرفوض أيضًا من وست هام بقيمة 75 مليون جنيه إسترليني مع 15 مليون جنيه إسترليني أخرى كحوافز إضافية.

الجدير بالذكر أن وست هام لا يمانع رحيل رايس بعد وعد الإدارة للاعب بالسماح له بالانتقال إلى نادٍ آخر ولكن وفقًا لشروطهم المالية.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.