سيد معوض يُحذر كولر: لا بد أن يخرج الأهلي من كأس مصر

يرى سيد معوض لاعب الأهلي السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، عليه أن يُضحي بكأس مصر من أجل الاستعداد للموسم المُقبل، مُشددًا على ضرورة إراحة اللاعبين.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”، المُذاع على قناة “etc”: “كنت متواجدًا في الجهاز الفني للنادي الأهلي موسم 2017-2018 مع الكابتن حسام البدري، ورفض الأخير إراحة اللاعبين من أجل البحث عن الأرقام القياسية في ختام منافسات بطولة الدوري المصري”.

وتابع: “الأهلي تضرر بعد ذلك، بعدما تعرض لاعبون للإصابة مثل وليد أزارو، وكان وقتها العنصر الأهم في الفريق، كذلك تعرض 3 أو 4 لاعبين للإصابة وقتها وخرج الفريق من الكأس أمام الأسيوطي وخاض مباراتين في دوري الأبطال لم يخرج سوى بنقطة واحدة”.

طالع أيضًا | رسميًا.. الأهلي يُعلن فسخ التعاقد مع لاعبه بالتراضي

وأضاف: “مارسيل كولر المدير الفني الحالي للأهلي كان عليه التضحية حتى لو بالخروج من كأس مصر، من أجل الاستعداد للموسم المقبل الذي سيكون فيه استعداد قوي لبطولات كثيرة، الأهم حاليًا إراحة اللاعبين وعمل معسكر جيد لتجهيز اللاعبين”.

وواصل: “إكمال الموسم بالعناصر الحالية لن يحقق أي استفادة للفريق في الموسم القادم، بل سيضر الأهلي كثيرًا، وحتى لو خرج من كأس مصر فإنه سيحافظ على الموسم المقبل، وأنسب وقت للراحة بالنسبة للاعبين هو الوقت الحالي، كما سبق وحدث في نهاية الموسم الماضي”.

واختتم: “جوارديولا ظل 4 سنوات من أجل انتقاء أبرز العناصر المناسبة حتى وصل لاكتساح الألقاب، كل مدرب يبحث عن أنسب اللاعبين، وبالنسبة لعروض أوسوريو فهي من منتخبات عادية جدا”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.