سيميوني: برشلونة يستحق الدوري الإسباني.. والأخطاء كلفتنا الخسارة

علق دييجو سيميوني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي أتلتيكو مدريد، على الخسارة التي تلقاها من برشلونة، ضمن منافسات الدوري الإسباني اليوم.

وفاز برشلونة على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 30 من الدوري الإسباني، على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

طالع أيضًا.. تشافي بعد فوز برشلونة أمام أتلتيكو مدريد: لسنا أبطال الدوري.. ولم نحسم شيئًا حتى الآن

وقال سيميوني في تصريحات لقناة “موفي ستار” الإسبانية، عقب المباراة: “لقد كانت مباراة جيدة، في الشوط الأول لعبنا بشكل جيد، كانت لدينا مواقف مهمة للتسجيل، ولكن لم يكن لدينا الحظ اللازم للفوز”.

وأضاف: “كان يمكننا الخروج بنقطة من المباراة، سقطنا في العديد من الأخطاء السهلة جدًا، نهنئ برشلونة، هم في طريقهم للبطولة والحصول على اللقب، ويستحقون ذلك لأنهم قدموا موسمًا قويًا للغاية في الدوري”.

واختتم بالحديث عن عدم مشاركة كوكي: “كان لديه حمل زائد من أمس، وسنخوض 3 مباريات مهمة على التوالي، وحتى لا نخسره لنهاية الموسم، اخترنا أن نلعب بـ فيتسيل، وأن يحصل كوكي على راحة أكبر”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.