علي لطفي: توقعت تسجيل محمد شريف والشحات أمام الزمالك.. وحراس الأهلي أسرة واحدة

أكد علي لطفي، حارس فريق الكرة بالأهلي  سعادته بتتويج الفريق بلقب ‏الدوري المصري بجانب الفوز على الزمالك خلال مواجهة أمس التي جمعت بينهما في اللقاء المؤجل من الجولة الـ31 للمسابقة المحلية.‏

وكان الأهلي قد حقق فوزا كبيرا على حساب الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، ليواصل سلسلة انتصاراته في مسابقة ‏الدوري بعد تتويجه باللقب للمرة الـ43 في تاريخه.

طالع | سامي قمصان: إمام عاشور لاعب ممتاز وإضافة للنادي الأهلي

وقال علي لطفي في تصريحات صحفية عبر الموقع الرسمي للأهلي: “هذا الموسم شهد العديد من التحديات سواء خلال مشاركة الفريق في دوري ‏أبطال إفريقيا أو الدوري الممتاز، والذي نجح الفريق في التتويج به واستعادة اللقب من جديد”.

وأكمل: “توقعت تسجيل حسين الشحات ومحمد شريف قبل مباراة الزمالك، وجميع لاعبي الفريق أدوا ما عليهم ونفذوا تعليمات الجهاز الفني”.

واستطرد: “حراس الأهلي قدموا موسمًا قويًّا واستثنائيًّا بداية من محمد الشناوي ‏ومصطفى شوبير وحمزة علاء الذي تألق مع المنتخب الأولمبي في بطولة إفريقيا، ونحن نتعامل كأسرة واحدة والأهم مصلحة الفريق”.

واختتم علي لطفي تصريحاته بالتأكد أن جماهير الأهلي دائمًا على الموعد وحسن الظن ‏بهم وأنهم داعمون بشكل مستمر لجميع اللاعبين.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.