غياب لاعب ليفربول عن معسكر ألمانيا لإكمال انتقاله إلى الدوري السعودي

أعلن نادي ليفربول، عبر موقعه الرسمي، قائمة اللاعبين المسافرين إلى معسكر ألمانيا، لخوض الموسم التحضيري قبل بدء موسم 2023-2024 في مختلف البطولات.

وجاء محمد صلاح، نجم منتخب مصر، على رأس القائمة، كما شهدت تواجد جميع اللاعبين باستثناء البرازيلي فابينيو، حيث تم منحه الإذن لإكمال انتقاله إلى اتحاد جدة السعودي.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يعلن عن خليفة رقم 9 بعد فيرمينو

وبحسب سكاي سبورتس، فإن ليفربول قد تلقى عرضا بـ40 مليون جنيه إسترليني من الاتحاد، للتخلي عن خدمات البرازيلي فابينيو، الذي يرتبط بعقد حتى نهاية يونيو 2026 مع الريدز.

فابينيو

انضم فابينيو إلى ليفربول قادما من موناكو في صيف 2018، بمبلغ 45 مليون يورو، وقضى خمس سنوات داخل الريدز، حقق فيها بطولات كبرى أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وعلى العكس فقد شهدت القائمة تواجد القائد جوردان هندرسون، الذي ارتبط بالانتقال إلى الاتفاق السعودي بطلب من ستيفن جيرارد، وعلى الرغم من التوصل لاتفاق مع اللاعب والنادي السعودي، إلا أن ليفربول ينتظر مبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني على الأقل لترك اللاعب.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.