فابريجاس يعلن اعتزاله رسميًا ويكشف عن خطوته القادمة

أعلن الإسباني سيسك فابريجاس لاعب برشلونة وآرسنال السابق، اعتزاله كرة القدم، في بيان أصدره قبل قليل.

كشف فابريجاس البالغ 36 عامًا، أنه سيعلق حذاءه ويضع حدًا لمسيرته التي استمرت 22 عامًا، وأفصح عن خطوته التالية حيث سيتولى مهمة تدريبية في نادي كومو الإيطالي.

وكتب فابريجاس: “ببالغ الحزن، الوقت قد حان بالنسبة لي للاعتزال، من الأيام الأولى لي في برشلونة وآرسنال وبرشلونة مرة أخرى وتشيلسي وموناكو وكومو، سأعتز بهم جميعًا”.

وأضاف: “من رفع كأس العالم واليورو، إلى الفوز بكل شيء في إنجلترا وإسبانيا وجميع الألقاب الأوروبية تقريبًا، كانت رحلة لن أنساها أبدًا”.

تابع فابريجاس: “كل من ساعدني وزملائي في الفريق والمدربين والمدراء والرؤساء والمالكين والمشجعين ووكيلي، إلى جميع أفراد عائلتي، من والديّ وأختي إلى زوجتي وأولادي، أعتز بنصائحكم وإرشاداتكم وتوجيهاتكم، إلى خصومي الذين حاولوا ضربي، أشكركم على تقويتي”.

اقرأ أيضًا | كروس عن موعد اعتزاله: تلقيت رسالة أصابتني بالقشعريرة بعد تجديد عقدي مع ريال مدريد

وواصل: “لقد كان بالفعل أكثر من يستحق العناء مع كل الذكريات الرائعة والأصدقاء الذين كسبتهم في طريقي، لقد تعلمت أيضًا 3 لغات وأصبحت أكثر تعاطفًا وحكمة خلال رحلاتي، لقد عشت تجارب لم أفكر فيها مطلقًا خلال مليون عام حتى أنني كنت سأقترب منها”.

أكمل فابريجاس: “ليس كل شيء حزينًا على الرغم من أنني سأعبر الآن الخط الأبيض وأبدأ بتدريب فريقي ب وبريمافيرا في كومو، نادي ومشروع أكثر حماسة بشأنهما، فاز فريق كرة القدم الساحر هذا بقلبي منذ اللحظة الأولى وجاء إلي في الوقت المثالي في مسيرتي، سوف أمسك الفرصة بكلتا يدي”.

وأتم: “لذلك بعد 20 عامًا لا يُصدق مليئة بالتضحية والتفاني والفرح، حان الوقت لنقول شكرًا وداعًا للعبة الجميلة، أحببت كل دقيقة”.

It is with great sadness that the time has come for me to hang up my playing boots.

From my first days at Barca, Arsenal, Barca again, Chelsea, Monaco and Como, I will treasure them all.
From lifting the World Cup, the Euros, to winning everything in England and Spain and… pic.twitter.com/Wuwj04WanB

— Cesc Fàbregas Soler (@cesc4official) July 1, 2023

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.