فاولر: لن أتفاجأ من عروض رحيل محمد صلاح عن ليفربول

يرى أسطورة نادي ليفربول، روبي فاولر، أنه ليس من المفاجئ إذا قدمت بعض الأندية الأوروبية الكبرى عروضًا لضم، محمد صلاح، في الميركاتو الصيفي.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2025، بعد تمديد تعاقده في الأول من يوليو الماضي وقدم الفرعون المصري مستوى متميزًا مع الريدز في جميع البطولات.

اقرأ أيضًا.. لاعب ليفربول السابق عن عودة ماني: لا يجب أن ينظر كلوب إليه مرة أخرى

روبي فاولر

وتحدث فاولر عن وجهة نظره في مقاله عبر صحيفة “ميرور” البريطانية، وقال: “بالنظر حولك، لما يحدث في كرة القدم، أعتقد أنه الوقت المناسب لتكون مهاجمًا مميزًا”.

وتابع: “أرى أن الأندية ترغب في التعاقد مع مهاجم قوي قادر على قيادة فرقهم بالشكل الأفضل، لذلك اعتقد أن هاري كين ليس المهاجم المطلوب فقط ولكن ربما نسمع عن الاهتمام بضم محمد صلاح، رغم أنني لا أعتقد برغبة ليفربول في بيعه”.

وأضاف: “عندما نتحدث عن المهاجمين في الوقت الحالي، سنذكر كيليان مبابي وإيرلينج هالاند وكلاهما من الشباب ولكن إذا رغبت في أسماء أكثر ستجد نفسك تتحدث عن الأسماء التي دائمًا ما تتردد عبر الإعلام ولها خبرات طويلة مثل ميسي، ليفاندوفسكي، بنزيما، هاري كين، محمد صلاح ثم يأتي نيمار وكريستيانو رونالدو”.

وواصل تصريحاته: “اثنان منهم قد رحلا عن كرة القدم الأوروبية تمامًا وهما ميسي وبنزيما، مع رغبة باريس سان جيرمان في التخلي عن نيمار من أجل الأموال، مع نية ريال مدريد ومانشستر يونايتد وبايرن ميونخ في ضم مهاجم”.

واستمر: “يبدو أن ليفاندوفسكي سينهي مسيرته في برشلونة، ولن تجد مبابي وهالاند متاحين في الصيف الحالي، لذلك نجد محمد صلاح وهاري كين الأقرب، لأن نيمار لن يضمن أي نادٍ نجاحه بعد مستواه في السنوات الأخيرة”.

وأكمل: “لن أتفاجأ إذا قدم ريال مدريد أو باريس سان جيرمان عروضًا من أجل محمد صلاح، لكن على جماهير ليفربول أن تهدأ لأن لديه عقدًا طويلًا والإدارة أثبتت في السنوات الماضية بأنها لن تفرط بسهولة ووفقًا لشروط خاصة”.

وتابع: “ما قاله محمد صلاح في نهاية الموسم، حول فشل ليفربول في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا أصابني بالقلق قليلًا، لأنه ليس مو الذي نعرفه وإنما ربما يبدو تعليمات من وكيله ونعرف جيدًا كيف يعملون”.

وأضاف: “ربما باريس سان جيرمان يرغب في تعويض ميسي بلاعب رائع، ربما بعد التخلص من نيمار، لكن اعتقد أن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا، أراه البديل الأنسب بعد رحيل بنزيما في الهجوم، للربط بين الخطوط، لذلك لن يحدث الكثير من التعديلات في خطط أنشيلوتي”.

واستمر: “ربما يكون فيكتور أوسيمين مهاجمًا جيدًا، لكنه لا يقترب لأسماء المهاجمين الذين ذكرتهم، ولن يفكر ريال مدريد بهذه الطريقة فهو يفكر في جلب مهاجم خبرة قد يصل سنه إلى 30 عامًا”.

وأتم: “لا أعرف إذا ما كان سيحدث ذلك أم لا، لكنني أعلم أنه ستكون هناك منافسة رائعة بين الأندية لضم مهاجم قوي هذا الصيف”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.