فرديناند عن أسعار اللاعبين: قيمتي الآن تصل إلى 170 مليون جنيه إسترليني

صرح أسطورة مانشستر يونايتد، ريو فرديناند، أن قيمة السوقية في سوق الانتقالات اليوم ستصل إلى 170 مليون جنيه إسترليني. 

فرديناند البالغ من العمر 44 عامًا، كان أغلى مدافع في العالم عندما انضم إلى مانشستر يونايتد مقابل 30 مليون جنيه إسترليني من ليدز في عام 2002.

وتحدث فرديناند على قناته “Five YouTube” وأشار إلى أنه سيحطم الرقم القياسي مرة أخرى إذا كان يلعب اليوم، عندما طُلب منه تقدير نفسه.

وقال: “100 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى التضخم الآن،  كان سعري 30 مليون جنيه إسترليني وقتها (حين كان لاعبًا).

وأضاف: “100 مليون جنيه استرليني ثمن رخيص، أتحدث بجدية، في سوق اليوم … 170 مليون جنيه إسترليني (قيمة الصفقة)… 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع (راتب)، هذا ما سأكون عليه إذا كنت لاعبًا في الوقت الحالي”.

اقرأ أيضًا | بايرن ميونخ يحاول خطف صفقة ماونت من مانشستر يونايتد

فرديناند حطم الرقم القياسي في سوق الانتقالات مرتين، الأولى حين انتقل من وست إلى ليدز يونايتد مقابل 18 مليون جنيه إسترليني، وذلك في عام 2000، والثانية حين انضم لمانشستر يونايتد.

في وقتنا الحالي، يعد هاري ماجواير صاحب الرقم القياسي في الانتقالات بين المدافعين بعد انضمامه إلى مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون جنيه إسترليني في عام 2019.

ومن المتوقع أن يحطم جوسكو جفارديول لاعب لايبزيج هذا الرقم القياسي إذا انضم إلى مانشستر سيتي.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.