فرديناند ينصح مانشستر يونايتد بالتعاقد مع لاعب ريال مدريد هذا الصيف

وجه مدافع مانشستر يونايتد الأسبق، ريو فرديناند، نصيحة إلى إدارة الشياطين الحمر والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، إريك تين هاج، بالتعاقد مع أحد اللاعبين المميزين بصفوف ريال مدريد.

وبدأ مانشستر يونايتد في التخطيط لموسمه الجديد من خلال البحث عن صفقات جديدة في عدد من المراكز، ولكن يرى فرديناند حاجة الشياطين الحمر للتعاقد مع لاعب وسط دفاعي.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد ينافس ليفربول و10 أندية على صفقة إفريقية

اوريلين تشواميني

وتحدث فرديناند عن وجهة نظره خلال لقاء عبر قناته الشخصية على موقع “يوتيوب”، وقال: “سأختار هذا الشخص الغريب عن خط الوسط المرصع بالنجوم في ريال مدريد، أوريلين تشواميني“.

وتابع: “اعتقد أن هناك فرصة أمام مانشستر يونايتد للتعاقد معه، هذا هو اللاعب الذي سأتحرك من أجله إذا كنت مسئولًا في النادي”.

وأضاف في النهاية: “تشواميني هو اللاعب الذي لا يشارك بصفة مستمرة، أرى أنه في وضع يسمح له بالرحيل بهذه اللحظة، إذا أنضم إلى مانشستر يونايتد، سيكون تطور هائل لخط الوسط لدينا”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.