فيديو | ريال سوسيداد يقهر ريال مدريد في الدوري الإسباني ويُقرب لقب الليجا من برشلونة

حقق فريق ريال سوسيداد، فوزًا ثمينًا على ضيفه ريال مدريد بهدفين دون رد، في صراعه على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ببطولة الدوري الإسباني، كما قدم هدية لفريق برشلونة.

وكان الشوط الأول متوازنا بين الفريقين، بينما شهد الشوط الثاني الإثارة بالكامل، حيث بدأ بتسجيل ريال سوسيداد هدف التقدم في الدقيقة 47 عن طريق تاكيفوسا كوبو، لاعب ريال مدريد السابق.

اقرأ أيضًا.. بينهم محمد صلاح.. زيدان يطالب بضم 3 لاعبين حال العودة لتدريب ريال مدريد

وتلقى دانيل كارفاخال مدافع ريال مدريد، البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 53 بعد اعتراضه على حكم اللقاء، قبل أن يتلقي البطاقة الصفراء الثانية فالحمراء بالدقيقة 61 بعد ارتكابه خطأ.

وتعرض ماركو أسينسيو، جناح ريال مدريد للإصابة في الدقيقة 82 وخرج ودخل الشاب سيرجيو أريباس بدلا منه، قبل أن يسجل سوسيداد الهدف الثاني بتمريرة رائعة من ديفيد سيلفا، استلمها أندير بارنتكسيا وسددها بقوة وسكنت شباك تيبو كورتوا بالدقيقة 85، لتنتهي المباراة بخسارة مدريد 2-0.

بتلك النتيجة، رفع ريال سوسيداد رصيده إلى 61 نقطة في المركز الرابع بفارق 8 نقاط عن فياريال صاحب المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 68 ويترك برشلونة وحيدا منفردا بصدارة الدوري الإسباني برصيد 82 نقطة.

اهداف مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد (0-2) الدوري الاسباني

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.