فيديو | ريال مدريد يستعد لـ تشيلسي بثنائية أمام قادش في الدوري الإسباني

تخطى فريق ريال مدريد نظيره قادش، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، بمنافسات الدوري الإسباني “الليجا”.

وحل ريال مدريد ضيفًا على قادش، في مباراة بالجولة التاسعة والعشرين للدوري الإسباني “الليجا”.

لم ينجح أي من الفريقين في هز الشباك خلال شوط المباراة الأول، ليحسم بتعادل سلبي.

وأجرى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، تبديلًا في صفوف فريقه، حيث دفع بإدواردو كامافينجا بدلًا من لوكاس فاسكيز، وذلك في الدقيقة 67.

ونجح ريال مدريد في تسجيل الهدف الأول، بعد تمريرات متبادلة بين لاعبي الميرنجي، ومرر تشواميني إلى ناتشو ليسدد الأخير بقوة في الشباك، في الدقيقة 72.

اقرأ أيضًا | لامبارد يوضح موقف كوليبالي من مباراة ريال مدريد وتشيلسي بعد إصابته

وبعد مرور 4 دقائق، انطلق فيدي فالفيردي ومرر كرة إلى ماركو أسينسيو، ليستلمها ويسدد في شباك قادش، معلنًا عن الهدف الثاني لريال مدريد.

بحلول الدقيقة 80، دفع أنشيلوتي بالثنائي لوكا مودريتش وإيدن هازارد من مقاعد البدلاء، ليشاركا بدلًا من فالفيردي ورودريجو.

أهداف مباراة ريال مدريد وقادش

حسمت المباراة بفوز ريال مدريد بثنائية نظيفة، ليرفع رصيده للنقطة 62 في وصافة الترتيب، خلف المتصدر برشلونة بفارق 10 نقاط، وتجمد رصيد قادش عند 31 نقطة في المركز 15.

يأتي فوز ريال مدريد قبل مباراته المقبلة أمام تشيلسي بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب حسمت بفوزه على ملعبه “سانتياجو برنابيو” بهدفين دون رد.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.