فيديو | سيف تيري يتحول إلى كابوس الزمالك في الدوري المصري

تحول الجناح السوداني سيف تيري، البالغ من العمر 29 عامًا إلى عقدة الزمالك في نسخة 2022-2023 من الدوري المصري.

تيري، واصل تألقه أمام الزمالك ليسجل ثنائية ويحول تأخر فاركو بهدفين إلى التعادل 2-2 مساء الأحد في مواجهة لعبت في إطار آخر جولات الدوري المصري.

اقرأ أيضا..فيديو | سيف تيري يُسجل هدف فاركو الأول أمام الزمالك

وسبق أن سجل تيري في مرمى الزمالك في الجولة 17 من الدوري هذا الموسم، عندما شارك كبديل في فوز فريقه بثلاثية نظيفة دون رد.

وكان تيري شارك في 17 مباراة بقميص فاركو في الموسم الحالي والماضي، لكنه لم يتمكن من هز شباك أي فريق سوى نادي الزمالك.

الجدير بالذكر أن فاركو تعاقد مع تيري في صيف 2021 وأدى وصول اللاعب لتوقيع عقوبة على النادي بالمنع من الدخول في سوق الانتقالات.

هدف تيري الأول في شباك الزمالك

هدف تيري الثاني في شباك الزمالك

هدف تيري الثالث في شباك الزمالك 

شارك

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.