كادينا سير: ريال مدريد قد يضحي بمهاجمه من أجل صفقة قوية في إيطاليا

كشفت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية أن نادي ريال مدريد قد يضحي بأحد مهاجميه من أجل حسم صفقة قوية من الدوري الإيطالي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبدأ ريال مدريد في التخطيط للموسم الجديد، حيث يريد النادي الملكي الحصول على خدمات جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، رفائيل لياو، بعد تألقه الكبير في آخر موسمين مع الروسونيري.

اقرأ أيضًا.. حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

ابراهيم دياز ورفائيل لياو

وبحسب التقرير أن مسئولي ريال مدريد يفكرون في التفريط بخدمات، إبراهيم دياز، إلى ميلان نهائيًا لتسهيل صفقة لياو الذي ينتهي عقده في يونيو 2024، وإذا لم يصلوا معه لاتفاق من أجل التمديد سيكون عليهم بيعه للاستفادة المادية بعد نهاية الموسم الحالي.

يريد ميلان الاحتفاظ بدياز بالفعل وسيحاول ريال مدريد استغلال هذا الأمر لصالحه من خلال الضغط على مسئولي الروسونيري للتعاقد مع رفائيل لياو.

ولكن إذا رفض ميلان الصفقة التبادلية مع ريال مدريد، لن يكون هناك امتعاض من النادي الإسباني لأنه لا يمانع في استعادة دياز في نهاية الموسم والاعتماد عليه في المستقبل.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.