كادينا كوبيه توضح موقف ديمبلي من كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

أوضحت إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية موقف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عثمان ديمبلي، من المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وتقام مباراة برشلونة وريال مدريد في ملعب “كامب نو” يوم، 19 مارس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة”.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يقتحم سباق ثلاثي الدوري الإنجليزي للتعاقد مع تورام

‼️Dembélé queda descartado definitivamente para el Clásico del 19 de marzo.

Los médicos y Xavi han consensuado que vuelva finalmente, tras el parón de selecciones.

No hay recaída. Pero quieren actuar con la máxima cautela posible.

+ @partidazocope @ESPORTSCOPE @tjcope — Helena Condis Edo (@HelenaCondis) March 9, 2023

وبحسب التقرير فإن ديمبلي أصبح مستبعدًا تمامًا من تلك المباراة بسبب الإصابة التي يعاني منها بتمزق في عضلات الفخذ الأمامية خلال مشاركته في مباراة جيرونا في نهاية يناير الماضي.

واتفق ديمبلي مع أطباء الفريق الأول بنادي برشلونة على أنه يجب أن يتريث في العودة وستكون بعد انتهاء التجمع الدولي في نهاية شهر مارس الجاري.

وأكد التقرير أن ديمبلي لا يعاني من أي انتكاسة، لكنهم يريدون الحذر والعودة بكامل جاهزية إلى المباريات فيما تبقى من الموسم الحالي.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.