كروس عن قيمة صفقة بيلينجهام: تعاقدنا مع لاعب بـ100 مليون.. لكنه فشل

أشاد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، توني كروس، بصفقة جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند لتدعيم صفوف الملكي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلن ريال مدريد وبوروسيا دورتموند عن الصفقة، لينتقل بيلينجهام إلى صفوف الميرينجي لمدة 6 سنوات حتى 30 يونيو 2029.

وبحسب الصحافة الأوروبية أن الصفقة تكلف خزائن ريال مدريد 103 ملايين يورو، ليكون ثالث الصفقات بعد فران جارسيا وإبراهيم دياز.

اقرأ أيضًا.. فيديو وصور | ريال مدريد يُعلن عن قميص الموسم الجديد في وجود بنزيما

👋 @BellinghamJude
🤍 #HeyJude pic.twitter.com/jluhr0SJdv — Real Madrid C.F. (@realmadrid) June 14, 2023

وتحدث كروس عبر البرنامج الإذاعي الخاص به “Einfach mal Luppen”، وقال: “جود لاعب رائع للغاية، لطالما تنافست عليه العديد من الأندية الكبيرة بسبب إمكانياته الفنية وسنه الصغير”.

وتابع: “عادة ما يكون لدي ثقة كبيرة في صناع القرار لدينا، إذا كان ريال مدريد قد أنفق الكثير على تلك الصفقة، فهذا يعني أنها صفقة جيدة جدًا بالنسبة لنا”.

وبسؤاله عن قيمة الصفقة والتي تقدر بـ103 ملايين يورو: “كان لدينا لاعب آخر جاء من خلال الكثير من المال، توقع الجميع تألقه معنا في ريال مدريد، لكنها لم تكن صفقة جيدة وانتهت مسيرته، لكن علينا الانتظار ونرى ما سيقدمه جود”.

ويبدو أن كروس يشير من خلال تصريحاته الساخنة لزميله السابق، إدين هازارد، الذي انتقل إلى ريال مدريد في عام 2019 مقابل 100 مليون يورو من تشيلسي لكن الإصابات وعدم قدرته على استعادة مستواه قد أنهي مسيرته ورحل مع نهاية الموسم الماضي.

وأضاف: “لقد شاهدت العديد من الملخصات لمباريات بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، عادة ما كان بيلينجهام يلعب بشكل جيد للغاية بها”.

وعن انتقال بنزيما إلى اتحاد جدة في الدوري السعودي: “إنه قرار شخصي، يمكنك الانتقال إلى هناك أو لا، هناك ظروف تساهم في صنع القرار، لكن علينا تكريم بنزيما لأنه يستحق ذلك”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.