كيك أوف: الأهلي وكولر يرغبان في تجديد عقد بيرسي تاو

كشفت صحيفة “كيك أوف” الجنوب إفريقية، عن رغبة النادي الأهلي والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مارسيل كولر، في تجديد عقد الجناح، بيرسي تاو.

ويتبقى في عقد تاو موسم واحد فقط، حيث ينتهي في 30 يونيو 2024، ولكن بعد تألق الجنوب إفريقي بالموسم الحالي يريد الأهلي استمرار اللاعب لسنوات أخرى قادمة.

نجح تاو في تسجيل 5 أهداف وصنع مثلها في 12 مباراة في دوري أبطال إفريقيا، ليساهم اللاعب صاحب التاسعة والعشرين في حصد لقب الحادية عشر.

اقرأ أيضًا.. بوجلبان يرد عبر بطولات على أنباء عمله مع الأهلي لاكتشاف مواهب إفريقيا

مارسيل كولر مدرب الاهلي

وبحسب أحد المصادر للصحيفة الشهيرة في جنوب إفريقيا أن كولر والإدارة يرغبان في استمرار تاو وتقديم عقد جديد.

يأتي ذلك رغم تصريحات تاو في الفترة الأخيرة، أنه سيتقنص فرصة الاحتراف الأوروبي مرة أخرى، إذا جاء عرض جيد في الفترة القادمة.

ورغم ذلك وجه بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق نصيحة للاعب بألا يحترف إلا إذا كانت هناك فرصة للمشاركة بشكل مستمر، واتفق شون بارتليت هداف منتخب جنوب إفريقيا التاريخي في ذلك بتصريحات خاصة لـ”btolat.com”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.