لابورتا: سنظل ندفع أموالا لـ ميسي حتى 2025

علق خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الحالي، على كواليس انتقال ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي، رغم وجود مفاوضات مع النجم الأرجنتيني وممثليه.

وبسؤاله، هل تتفهم أن ميسي أراد الانتقال إلى إنتر ميامي لأن النادي لم يمتلك أي مغادرين يساعدون في ترك مجال لتسجيل عقده؟

قال لابورتا في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت”: “أتفهم، ولكن كليهما أمران مختلفان، كان لدينا اتفاقية مع رابطة الدوري الإسباني بأن نوفر جزءا من مواردنا لتسجيل ميسي”.

وأضاف لابورتا: “تم إدراج ذلك في خطة الجدوى وأبلغنا خورخي ميسي (والد ليو) بذلك ولكنه رد علينا بأن ميسي عانى من موسم صعب في باريس سان جيرمان، وأنه يرغب باللعب في ضغوطات أقل”.

اقرأ أيضًا.. سبورت: تشافي يحاول إقناع إدارة برشلونة ببديل بوسكيتس المحتمل

وتابع: “باللعب في برشلونة كان سيستمر تحت الضغط وأنا أتفهم قراره، علينا البدء بتحضير وداعية له ضمن إطار احتفالات النادي بالعام 125 لتأسيسه وبعودتنا إلى ملعب كامب نو، سيكون الأمر مثاليا”.

خوان لابورتا وليو ميسي

وعما إذا كان نادي برشلونة مدين لليو ميسي بالمال، أجاب لابورتا: “ما ندين له أموال متأخرة اتفق عليها مع الإدارة السابقة (جوسيب ماريا بارتوميو) والتي ينتج عنها أموالاً معلقة حتى 2025، نحن ندفع له باستمرار”.

واختتم: “إنها تتوافق مع فاتورة الأجور لكن الأمر قابل للتفسير، علاقتنا تتحسن مع رابطة الليجا، وأموال التعويضات لن تؤثر في اللعب المالي النظيف، هذه أخبار جيدة”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.