لابورتا يعترف بالتفاوض من أجل صفقة جديدة لـ برشلونة

اعترف رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، بالتفاوض من أجل التعاقد مع صفقة جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد ضم لاعب وسط مانشستر سيتي السابق، إلكاي جوندوجان.

واستطاع لابورتا إقناع جوندوجان بالتوقيع مع برشلونة، رغم رغبة مانشستر سيتي في تمديد عقده لسنوات أخرى نظرًا لأهميته بالنسبة للمدرب، بيب جوارديولا.

اقرأ أيضًا.. 3 أندية تضغط على فيتور روكي لتجاهل برشلونة

XII ENCUENTRO PEÑAS FC BARCELONA CLM

▶️ Joan Laporta, protagonista en Daimiel

🎙️ “Llevamos tiempo siguiendo a Arda Güler, estamos hablando con el Fenerbahçe”

🎙️ “Estamos satisfechos porque la UEFA no nos ha sancionado”

📺 Lo mejor de su paso por Daimiel, AQUÍ👇

🎥 @CMM_es pic.twitter.com/VxX0uZ8PUM — Deportes CMM (@DeportesCMM) July 2, 2023

وارتبط برشلونة في الساعات القليلة الماضية برغبته في التعاقد مع موهبة فناربخشة، أردا جولر، الذي وضعته الكثير من الأندية على رادارها في الفترة السابقة وعلى رأسها ريال مدريد.

وقال لابورتا عن تلك الصفقة في تصريحات عبر صحيفة “موندو ديبورتيفو” وقال: “نتحدث مع فناربخشة من أجل أردا جولر، كل الأندية الأوروبية الكبرى تريده”.

وأضاف في النهاية: “جولر لاعب تركي شاب، وفريق الكشافة في نادي برشلونة يتابعه منذ فترة طويلة للغاية”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.