لاعب بايرن ميونخ ينتظر عرضًا من ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الكندي ألفونسو ديفيز، ينتظر عرض من ريال مدريد للانضمام إلى الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ألفونسو ديفيز لديه عقد مع بايرن ميونخ حتى 2025، ويعتبر ضمن أهداف ريال مدريد لتعزيز مركز الظهير الأيسر، في ظل إصابات فيرلاند ميندي المتكررة.

طالع أيضًا.. رسميًا | بايرن ميونخ يعلن رحيل ثنائي الفريق

ريال مدريد في الموسم الماضي، عانى في مركز الظهير الأيسر، بسبب إصابات ميندي، ليضطر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بالدفع بـ إدواردو كامافينجا في بعض المباريات، وكذلك دافيد ألابا.

صحيفة “بيلد” الألامية، أكدت أن ألفونسو ديفيز ينتظر عرضًا من ريال مدريد إما الآن أو في صيف 2024 المقبل، لتحقيق رغبته في ارتداء القميص الأبيض وتمثيل بطل اوروبا التاريخي.

الصفقة تبدو معقدة بسبب السعر المرتفع الذي يطلبه بايرن ميونخ، وهو ما يجعل ريال مدريد ينتظر حتى العام المقبل، حيث سيتبقى عام واحد فقط على عقد ألفونسو ديفيز مع النادي البافاري.

ريال مدريد تعاقد مع فيران جارسيا الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر، لكنه لا يتجاهل أبدًا التعاقد مع ألفونسو ديفيز، الذي صرّح علنًا أن ريال مدريد حلم لأي لاعب كرة قدم.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.