لاعب برشلونة يضع شرطًا للموافقة على الرحيل إلى النصر السعودي

مازال مستقبل الدولي الإيفواري فرانك كيسي، لاعب خط وسط برشلونة مجهولًا، على الرغم من امتلاكه عقدًا مع النادي الكتالوني حتى 30 يونيو 2026.

ويريد برشلونة التخلص من اللاعب بأي طريقة، وحاول إقحامه في صفقة تبادلية مع إنتر ميلان للتعاقد مع مارسيلو بروزوفيتش، لكنه رفض الذهاب إلى النادي الإيطالي.

وقال تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة خلال تصريحات بالأمس: “لقد تحدثت مع كيسي، هو يعرف الموقف تمامًا، أنا لن أقول أي شيء في العلن، كانت جلسة سرية، هو يعرف الموقف ويدركه تمامًا”.

اقرأ أيضًا.. تقارير: باريس سان جيرمان يستهدف لاعب برشلونة لتعويض مبابي

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن تشافي قد أخبر كيسي بضرورة رحيله حتى يستطيع النادي التعاقد مع لاعبين جدد، لأن هناك مشكلة في فاتورة الرواتب ويجب ضبطها بطريقة معينة عن طريق رحيل أحد اللاعبين من أجل التعاقد مع لاعب جديد.

فرانك كيسي

بحسب صحيفة سبورت الكتالونية فإن برشلونة قدد حدد مبلغ 30 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات كيسي بينما يريد اللاعب راتبًا كبيرًا يصل إلى 25 مليون يورو سنويًا حتى يفكر في عرض النصر السعودي أو يقبله.

كانت الشركة المسؤولة عن فرانك كيسي قد هاجمت الصحفي جيرارد روميرو بشدة بسبب حديثه الدائم عن الإيفواري واختلاق الأكاذيب حسبما وصفوا.

كان خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، قال في تصريحات الأسبوع الماضي عن إمكانية بيع فرانك كيسي أو تلقيه عروضًا من الدوري السعودي: “لا يوجد شيء لدينا رسميًا لبيع كيسي، إذا أراد الرحيل سنحترم ذلك، لكن بإمكانه أن يكون مفيدًا لنا”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.