لاعب فياريال يعلق لأول مرة على واقعة اعتداء فالفيردي ضده

علّق أليكس باينا، لاعب فريق فياريال، لأول مرة على واقعة الاعتداء التي تعرض لها من قِبل لاعب ريال مدريد فيدي فالفيردي، بعد مباراتهما يوم السبت الماضي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الليجا، حيث فاز فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

واعتدى فالفيردي على باينا، بعد المباراة، في موقف الحافلات بحجة أن لاعب فياريال تفوه بأشياء تخص أسرة لاعب ريال مدريد، مما أثار حفيظة الأخير.

وأصدر أليكس باينا، بيانًا رسميًا عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، حيث كتب: “يوم السبت تعرضت لهجوم جسدي من قبل لاعب آخر بعد المباراة ضد ريال مدريد”.

وأضاف: “بعد ذلك، تم الكشف عن أقوال من جانب معسكر (لاعب ريال مدريد) يزُعم أنني قولت فيها أنني أتمنى أن يتألم أحد أفراد أسرته، ولكن لا يوجد أي دليل على ذلك”.

اقرأ أيضًا.. لجنة مناهضة العنف تتدخل في واقعة اعتداء فالفيردي على لاعب فياريال

وواصل: “لقد استغلوا ذلك لتبرير الاعتداء، هناك أكاذيب تؤذي أكثر من اللكمات، الضرر الذي تلقته عائلتي غير مبرر، لقد تلقيت تهديدات وإهانات وحتى أشخاص يرغبون في الموت لعائلتي”.

واختتم: “بالأمس قدمت بلاغًا للشرطة، سأدع العدالة تقوم بعملها، هدفي الوحيد الآن هو تكريس نفسي لكرة القدم ودعم فريقي”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.