لاعب مانشستر سيتي ينتظر محادثة مع جوارديولا لحسم مستقبله

ينتظر أحد لاعبي فريق مانشستر سيتي، محادثة حاسمة مع المدرب بيب جوارديولا، من أجل حسم مستقبله، وفقًا لما ذكرته تقارير صحفية اليوم.

ووفقًا لما أفاده الصحفي الشهير فابريزو رومانو، فإن كايل ووكر سيتحدث إلى بيب جوارديولا الأسبوع المقبل.

يأتي هذا في ظل التكهنات المنتشرة حول مستقبل كايل ووكر، حيث تشير التقارير الصحفية إلى اقترابه من نادي بايرن ميونخ.

وذكرت تقارير صحفية مختلفة أن بايرن ميونخ توصل إلى اتفاق مع اللاعب الإنجليزي حول ضمه، ولكن دون وجود لاتفاق مع بطل الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يثير الغموض بعد أنباء اقتراب رياض محرز من أهلي جدة

وأشار الصحفي إلى أن ووكر سيتحدث مع جوارديولا عندما يعود مانشستر سيتي إلى تدريباته الاستعدادية للموسم الجديد.

وأفاد أن تلك المحادثة ستكون حاسمة قبل القرار النهائي للاعب، سواء الخاص ببقائه في ملعب “الاتحاد”، أو رحيله في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.