لقاء غامض بين لابورتا ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم

توجه خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، إلى المملكة العربية السعودية أمس الثلاثاء حسبما أفادت تقارير صحفية.

يأتي هذا في ظل التقارير الصحفية المنتشرة حول اقتراب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من الانتقال إلى الدوري السعودي، وتحديدًا نادي الهلال.

ويسعى برشلونة جاهدًا لاستعادة خدمات ميسي، رغم صعوبة الأمر بسبب قواعد اللعب المالي النظيف المفروضة من رابطة الليجا.

وذكر الصحفي المغربي الشهير، أشرف بن عياد، أن لابورتا قد التقى برئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل خلال تواجد الأول في السعودية.

اقرأ أيضًاوالد ميسي يتواصل مع برشلونة.. واجتماع مرتقب في الليجا

ولم يكشف الصحفي عن أي تفاصيل تخص ذلك اللقاء بين الطرفين، ولكن جماهير برشلونة تترقب المزيد حاليًا فيما يتعلق بصفقة ميسي وإمكانية رحيله إلى الدوري السعودي بدلًا من العودة إلى “كامب نو”.

Joan Laporta con el presidente de la Federación de Arabia Saudí de fútbol لابورتا برفقة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم pic.twitter.com/zLBtCMBPl6 — Achraf Ben Ayad (@Benayadachraf) May 30, 2023

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.