ماركا: غياب وشيك لـ بنزيما أمام إسبانيول من أجل ليفربول وبرشلونة

واصل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كريم بنزيما، الغياب لليوم الثالث على التوالي ضمن استعدادات الملكي لمباراة إسبانيول في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد وإسبانيول على ملعب “سانتياجو برنابيو” يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت “القاهرة” بقيادة الحكم، خورخي فاسكيز.

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الأقرب هو غياب بنزيما عن مباراة إسبانيول من أجل التركيز على الجاهزية في مباراتي ليفربول في دوري أبطال أوروبا وكذلك برشلونة في الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. فضيحة جديدة لـ نيجريرا حكم برشلونة المشبوه بعد فوز ريال مدريد بـ الدوري الإسباني 2020

بنزيما يستعد من أجل ليفربول

ويعاني بنزيما من إصابة بدنية تعرض لها في مباراة ريال بيتيس الماضية في ملعب “بينتو فيامارين” والتي انتهت بالتعادل السلبي ولكن الأهم بالنسبة للفرنسي هو اللحاق مباراة ليفربول والتي ستقام يوم، الأربعاء القادم.

مع غياب بنزيما، سيدفع المدرب كارلو أنشيلوتي بالثلاثي الهجومي فينيسيوس، وأسينسيو ثم رودريجو “المهاجم الصريح” أو الاعتماد على موهبة ريال مدريد الجديدة، ألفارو رودريجيز.

بينما هناك عودة أكيدة لثنائي الدفاع فيرلاند ميندي وديفيد ألابا اللذين شاركا في جزء من التدريبات الجماعية اليوم في المدينة الرياضية “فالديبيباس”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.