مانشستر سيتي يرد على عرض باريس سان جيرمان لضم برناردو سيلفا

رفض نادي مانشستر سيتي، عرض نادي باريس سان جيرمان الخاص بالتعاقد مع اللاعب برناردو سيلفا، في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب البرتغالي مع بطل الدوري الإنجليزي في صيف 2025.

وارتبط صاحب الـ28 عامًا أكثر من مرة بخطوة الرحيل عن مانشستر سيتي، خاصة مع اهتمام برشلونة بضمه، ورغبة اللاعب نفسه في الانتقال إلى “كامب نو”.

وذكرت تقارير صحفية مؤخرًا أن نادي باريس سان جيرمان انضم إلى المنافسة على ضم برناردو سيلفا هذا الصيف.

وحسبما أفادت شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان تواصل بالفعل مع مانشستر سيتي لبحث إمكانية ضم برناردو سيلفا.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يحدد بديل رياض محرز حال رحيله عن مانشستر سيتي

وأوضحت أن باريس سان جيرمان رغب في تخفيض الرسوم المالية لصفقة برناردو، ولذلك لجأ إلى عرض اثنين من اللاعبين على مانشستر سيتي في صفقة تبادلية.

وأشارت إلى أن هذين اللاعبين هما الحارس جيانلويجي دوناروما واللاعب ماركو فيراتي.

وأكدت الشبكة أن رد مانشستر سيتي على عرض باريس سان جيرمان المذكور سلفًا كان الرفض بشكل قاطع.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.