مانشستر يونايتد ينافس ليفربول و10 أندية على صفقة إفريقية

دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في منافسة قوية مع عدد كبير من الأندية على صفقة مميزة.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، أصبح مانشستر يونايتد ونيوكاسل آخر الأندية المنضمة لسباق التعاقد مع أداما بوجانج، لاعب منتخب جامبيا للشباب تحت 20 عامًا.

ويوضح التقرير أن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، لفت الأنظار إليه بمستواه في كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عامًا، ثم في كأس العالم تحت 20 عامًا.

ووفقًا لصحيفة “جارديان” البريطانية مانشستر يونايتد ونيوكاسل، وتشيلسي وليفربول وتوتنهام وكريستال بالاس وولفرهامبتون، ترغب في التوقيع مع بوجانج، هذا بخلاف لايبزيج وآينتراخت فرانكفورت.

اقرأ أيضًا | ذا أثلتيك: تشيلسي يرفض عرض مانشستر يونايتد الثاني لضم ماونت

ويشير التقرير إلى أن بوجانج لاعب ستيف بيكو الجامبي، تلقى عرضًا من الدوري الألماني ويريد الانتقال إلى ألمانيا، لكن حال وصول عرض رسمي من الدوري الإنجليزي الممتاز، قد يعيد التفكير في وجهته القادمة.

وتبلغ قيمة بوجانج السوقية، 2.6 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف، ويعتقد كذلك أن هناك اهتمامًا من أندية مارسيليا وأياكس ورويال أنتويرب.

وفي حديثه في وقت سابق من هذا العام، عن مستقبله قال بوجانج: “لقد سمعت عن الأخبار وأنا متحمس لها، إنه يرفع معنوياتي، أنا أركز أكثر على الاتساق الذي يحفزني كثيرًا، لأن رؤية مثل هذه الأندية تتبعك هو شعور رائع”.

وأضاف: “من خلال الاتساق سيجعلهم أكثر جوعًا بالنسبة لي، أريد أن أكون مثل كريستيانو رونالدو، لأنه المفضل لدي عندما يتعلق الأمر باللاعبين ذوي الأسماء الكبيرة”.

وأتم: “لقد كنت أشاهد مقاطع الفيديو الخاصة به على يوتيوب بعد المباريات، أشاهد تدريباته لذا أحاول أحيانًا مشاهدته وتحفيز نفسي من خلال ذلك”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.