ماونت يوضح حقيقة اقترابه من مغادرة تشيلسي إلى مانشستر يونايتد

سخر ماسون ماونت، لاعب فريق تشيلسي، من الأنباء التي تتردد بشأن إمكانية رحيله عن النادي اللندني وانتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد.

ومن المرجح أن يغادر صاحب الـ24 عامًا صفوف تشيلسي، هذا الصيف، بعدما وصلت محادثات تجديد عقده إلى طريق مسدود.

اقرأ أيضًا.. دينيس زكريا يعلن رحيله عن تشيلسي

وذكرت تقارير صحفية مؤخرًا أن مانشستر يونايتد يسعى إلى ضم ماونت، بل وتوصل إلى اتفاق مع اللاعب بشأن الشروط الشخصية.

وشوهد ماونت في عطلة نهاية الأسبوع، في برشلونة، لمشاهدة سباق الجائزة الكبرى الإسباني، فورمولا 1، رفقة مجموعة من اللاعبين الآخرين.

وتجنب اللاعب الإنجليزي إجراء أي مقابلات، ولكن أحد المذيعين أدعى أن بن تشيلويل زعم بأن زميله ماسون ماونت سينضم إلى مانشستر يونايتد.

وهنا رد ماونت ضاحكًا: “لا”، قبل أن يضيف: “أنا هنا فقط للاستمتاع بهذا السباق اليوم، يوم رائع، لا أطيق الانتظار لمشاهدته”.

Mason Mount dealing with an awkward question at the F1 👀🤣 pic.twitter.com/yXXiJOzkNn — ZK (@keaano) June 4, 2023

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.