محمد جودة: الأهلي أضاع فوزًا تاريخيًا أمام الزمالك.. وبإمكان كولر تخطي جوزيه

أكد محمد جودة لاعب الأهلي السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، قدم موسمًا تاريخيًا مع الفريق، مُشيرًا إلى أنه كان قادر على تحقيق نتيجة أكبر من الرباعية أمام الزمالك.

وسحق الأهلي منافسه وغريمه التقليدي الزمالك في ديربي القاهرة، أول أمس الخميس، برباعية مُقابل هدف، في اللقاء المؤجل من الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي حسمها المارد الأحمر.

اقرأ أيضًا | كولر: التعادل لا يرضي مشجعي الأهلي.. وأريد إنهاء الدوري دون هزيمة

وقال جودة في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا”، المُذاع على قناة “المحور”: “الأهلي آخر 23 مباراة بمختلف المسابقات فاز في 20 وتعادل 3، واستقبل 11 هدفًا فقط، وهذا يعكس مدى تطور الفريق مع مارسيل كولر مدرب الفريق حاليًا”.

وتابع: “الأهلي أضاع فوزا تاريخيًا أمام الزمالك، ولو لعب المارد الأحمر بنفس طريقته في الشوط الأول، لخسر الأبيض بنتيجة أكبر من رباعية، مارسيل كولر قدم موسمًا تاريخيًا مع الفريق وبإمكانه تخطي مانويل جوزيه”.

واختتم: “الأهلي مرر أكثر من 20 تمريرة قبل تسجيل محمد شريف للهدف الرابع في شباك الزمالك، وتغييرات كولر مؤثرة في كل مباراة وهو مدرب مميز”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.