محمد شوقي: فوز الأهلي بالسوبر أمام الزمالك نقطة تحول.. ووعدنا بـ موسم استثنائي

أكد محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الفريق الأحمر خاض موسمًا رائعًا وتوج بكل الألقاب الممكنة، مشددًا على أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء تعامل بهدوء كبير رغم تعرضه لانتقادات شديدة.

وتمكن الأهلي من الفوز بنتيجة 4-1 على حساب الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ34 من البولة المحلية، ليواصل سلسلة انتصاراته في مسابقة ‏الدوري بعد تتويجه باللقب للمرة الـ43 في تاريخه.

وقال شوقي في تصريحات عبر قناة etc: “نقطة التحول في موسم الأهلي، كانت لقاء السوبر المحلي خلال شهر أكتوبر العام الماضي في الإمارات بعد الفوز بثنائية نظيفة، ومنذ ذلك الحين توالت الانتصارات والألقاب، والفريق قدم موسما رائعا رغم كافة الصعوبات”.

وأكمل: “كنت متأكدا من نجاح الأهلي في تحقيق البطولات هذا الموسم، ووعدنا الجميع بأنه سيكون موسما استثنائيا يعوض كل اخفاقات الموسم الماضي”.

طالع | علي لطفي: توقعت تسجيل محمد شريف والشحات أمام الزمالك.. وحراس الأهلي أسرة واحدة

وتابع: “رغم غياب لاعبي خط الوسط عمرو السولية ومروان عطية، ورحيل حمدي فتحي إلى الوكرة، وهم عناصر أساسية في الفريق، تعاملنا بشكل جيد والعناصر الموجودة لا يقلوا عنهم تماما، كنت سأكون راضيًا بالتعادل، لكن لاعبي الأهلي قدموا مستوى طيب وحققوا مكسبا كبيرا على الزمالك”.

واختتم: “هدف محمد شريف الرابع أراح الجميع داخل الملعب، ولم نكن على نفس مستوى الشوط الأول، لكن الهدف الرابع كان جيدا بالنسبة لنا، ودائمًا ما يكون لي طقوسا معينة قبل مواجهات الأهلي الحاسمة خصوصا قبل لقاء الزمالك، والحمد لله تكلل مجهودنا بالنجاح”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.