محمد صلاح: فيرمينو أعطى كل شيء لـ ليفربول.. ولا أستطيع تحديد أفضل لحظاتي معه

اختار محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أفضل لحظاته مع الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو، والذي قرر الرحيل عن الريدز بنهاية الموسم الحالي، لكنه لم يختر ناديه الجديد حتى الآن.

وقال محمد صلاح في تصريحات لـ”ستايوم أسترو” عند سؤاله عن أفضل لحظاته مع فيرمينو: “لا أستطيع أن أقول لحظة واحدة فقط، لقد كنا معًا لمدة ست سنوات، شاركنا الكثير من اللحظات الجيدة داخل الملعب وخارجه”.

محمد صلاح وروبرتو فيرمينو

وأضاف: “في غرفة خلع الملابس، يجلس بجواري مباشرة، لذلك نتحدث ولعبنا معًا في كل مباراة تقريبًا، من المؤثر جدًا التحدث عنه، طالما أنه وعائلته سيكونون سعداء، فهذا ما أتمناه”.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح مازحًا عن أرنولد: لا يستطيع الدفاع.. وما زلت أسجل الأهداف

وتابع: “لقد كان لاعبًا مهمًا حقًا بالنسبة لنا، لقد أعطى كل شيء للنادي، لقد حاول دائمًا أن يكون متواضعًا وأن يعمل بجد، هذا ما يفعله، لقد كان مهمًا للغاية وهو حقًا رجل جيد أيضًا”.

واختتم: “لقد لعب دورًا كبيرًا حقًا خلال الوقت الذي قضاه داخل ليفربول، لا أريد أن أكون عاطفيًا للغاية، أتمنى له الأفضل في المستقبل”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.