محمد صلاح مازحًا عن أرنولد: لا يستطيع الدفاع.. وما زلت أسجل الأهداف

علق الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ونجم ليفربول الإنجليزي، على مستوى زميله المدافع الأيمن الظهير ترينت ألكساندر أرنولد، خاصة بعد تغيير مركزه هذا الموسم بقرار من المدير الفني يورجن كلوب.

وقال محمد صلاح في تصريحات لـ”ستايوم أسترو”: “نحن فقط نريد أن نؤكد أنه لا يستطيع الدفاع، أنا أمزح، إنه رجل محترف حقًا، فأنا دائمًا معه في صالة الألعاب الرياضية وفي التدريب”.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح عن لاعب ليفربول: ذكي ويريد التعلم.. أتحدث معه دائمًا

وأضاف: “نتحدث معًا وأقول له إذا كنت تريد التحدث عن أي شيء فقط تعال إليّ، أنا متأكد من أن القائد جوردان هندرسون يفعل نفس الشيء مع باقي اللاعبين وغيرهم”.

محمد صلاح وأرنولد

وتابع: “نعرف كم هو جيد وهو يعرف ذلك عن نفسه أيضًا، لا يهم رأي شخص ما، لا يغير شيئًا، فقط لا تدع هذا يؤثر عليك، هذا هو رأيي دائمًا، كل دور يلعبه في الملعب يؤثر علي”.

واختتم: “ما زلت أسجل الأهداف، وما زلت أقدم التمريرات الحاسمة، الأمر مختلف قليلًا، إنه نظام مختلف، لكني ما زلت قريبًا من حارس المرمى، وأنا لا أسقط إلى منتصف الملعب كثيرًا حقًا، طالما أن الفريق يفوز، ألعب بشكل جيد والجميع سعداء فأنا بخير”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.