محمد عبد الجليل: خماسي الأهلي الأوراق الرابحة أمام الزمالك.. وعلى أوسوريو تغيير طريقته

شدد محمد عبد الجليل لاعب الأهلي الأسبق على صعوبة مباراة القمة أمام الزمالك، متوقعًا النتيجة التي ستنتهي بها لقاء القمة اليوم.

وقال عبد الجليل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “etc”: “الأهلي لم يسكن شباكه أهدافًا منذ فترة طويلة، ودفاعه جيد وغير مقلق في الفترة الأخيرة، وهناك ثقة واستقرار في الفريق، وكذلك حالة اللاعبين أيضًا رغم أنها لم تكن جيدة بعد بطولة إفريقيا، لكن الفريق قادر على الفوز، ويعرف كيف يحقق النقاط الثلاثة”.

وأكمل: “طريقة لعب أوسوريو مع الزمالك لو انضم له 5 لاعبين سيكون لهم شأن آخر، ولكن من المفترض أن يقوم بتغيير طريقة اللعب أمام الأهلي في ظل صعوبة تلك المباراة”.

وتابع: “مباراة الأهلي والزمالك تحتاج للاعبين خبرات، وحسام عبد المجيد كان يتألق بجوار محمود الونش، وتراجع مستواه بعد إصابته، والمباراة ستكون مختلفة بالنسبة لـ أوسوريو عن مواجهة فيوتشر تمامًا، ومن الصعب حال استقباله اهدافًا أن يحقق (ريمونتادا)”

وأردف: “من الصعب أن يعاند أوسوريو في لقاء القمة في ظل تفوق الأهلي هجوميًا بالأطراف، ووجود علي معلول أيضًا في الجبهة اليسرى وأعتقد أن أحمد قندوسي أنسب عن تواجد أفشة، واللاعب الجزائري من العناصر المميزة”.

طالع | فاروق جعفر: طريقة لعب الزمالك سهل ضربها.. ونصيحة لـ أوسوريو قبل مواجهة الأهلي

وأضاف: “الأهلي لديه أوراق رابحة مثل محمد عبد المنعم ومروان عطية وبيرسي تاو وحسين الشحات، وهم من العناصر المؤثرة، بجانب كهربا فهو لاعب هداف وفي المباريات الكبرى يظهر ويتألق ويحسمها”.

واستطرد: “هناك لاعبون كثيرون خرجوا من النادي الأهلي ولعبوا بصفة مستمرة، وقد تكون عودتهم ومشاركتهم صعبة مع الفريق، مثل صلاح محسن، وأيضًا عمر جابر في الزمالك من اللاعبين الجيدين، ولأول مرة منذ فترة طويلة يظهر بشكل طيب”.

واختتم: “الحكم المصري يتصيد له البعض، وأخطاء الأجانب تمر مرور الكرام، لكن البعض قد يحمل محمود البنا مسئولية الخسارة لأي طرف، لكنه يعتبر الحكم المحلي الأفضل، والأهلي سيفوز على الزمالك بنتيجة 3-1”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.