مدرب الجيش الملكي يعلن انتقال رضا سليم إلى الأهلي ويوجه له رسالة

كشف التونسي نصر الدين نابي المدير الفني للجيش الملكي المغربي، عن انتقال لاعب الفريق رضا سليم إلي صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما وجه له رسالة.

ووصل اللاعب رضا سليم إلي مصر مساء أمس الأحد، للخضوع إلي الكشف الطبي قبل توقيع عقود انضمامه للأهلي بشكل رسمي. طالع التفاصيل من هنا.

وقال نصر الدين نابي خلال تصريحات عبر برنامج رقم 10 المذاع علي القناة الأولى: “نبارك للنادي الأهلي على التعاقد مع رضا سليم”.

وأضاف: “ونلوم على الأهلي لأنهم أفقدونا لاعب مهم في صفوف الفريق، اللاعب كان يمثل 40% من الشق الهجوم لنادي الجيش الملكي”.

وواصل: “رضا سليم لديه مساحة كبيرة للتطور مع فريق كبير مثل الأهلي ومع مارسيل كولر كما أنه يمتلك حلول فردية في المباريات المغلقة لاعب صاحب حلول وهذه النوعية من اللاعبين قلت جدًا في الوطن العربي حتى في أوروبا، كولر يعرف مستوى اللاعب”.

وأكمل: “رسالتي لـ رضا سليم، يجب أن يعرف أن النجاح في النادي الأهلي صعب مهما كان مستواك، لأنك مع لاعبين كبار وأصحاب ثقافة كبيرة جدًا ويجب أن تكون متواضع أمام تاريخ الأحمر، لو لم تفهم طبيعة النادي الأهلي حظوظ النجاح ستقل”.

وأستطرد: “أفضل مركز لرضا سليم هو الجناح الأيمن وإذا تغير مركزه ربما يتأثر مستواه بعض الشيء، ليس لدي علم بحقيقة طلب دخول أي لاعب من الأهلي في الصفقة”.

وأتم: “علي معلول يقدم أفضل تمثيل للكرة التونسية في مصر مع الأهلي، واتمنى كل اللاعبين التونسين يلعبوا في أندية كبيرة مثل الأهلي ويكونوا في مستواه عطاء معلول”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.