مصطفى سعد: الأهلي لم يحدد موقفي من العودة.. وأتمنى الاستمرار في سموحة

أكد مصطفى سعد ميسي لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، رغبته في العودة إلى صفوف القلعة الحمراء بعد إنتهاء إعارته مع فريق سموحة.

وقال سعد في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “الريمونتادا” عبر فضائية “المحور”: “أتمنى أن أعود لبيتي النادي الأهلي الذي فضلته في البداية، واستكمل مسيرتي واحقق انجازات”.

وأضاف: “ولكن حتى الآن، النادي الأهلي لم يتواصل معي بشأن عودتي للفريق”.

وأردف: “أنهيت موسمي مع سموحة نادي كبير ومحترم ويوجد حديث من جانبهم لكي استمر معهم في الموسم المقبل”.

وأتم: “لا أعلم شيء عن رغبة نادي زد في التعاقد معي، وسعيد جدًا بتواجدي في سموحة مع أحمد سامي واتمنى لو يوجد فرصة أن أستمر معهم، فسيكون شيء جيد”.

مدرب ميتلاند السابق يعلن سبب رحيل إمام عاشور ويعلق على انتقاله إلى الأهلي

وكان مصطفى سعد قد شارك مع سموحة في 20 مباراة بالدوري هذا الموسم، سجل خلالهم هدفين وصنع مثلهما، فيما لم يحصل على بطاقات صفراء أو حمراء.

وأنهى سموحة بطولة الدوري هذا الموسم محتلًا المركز العاشر برصيد 42 نقطة، حصدهم من 10 انتصارات و12 تعادل، فيما تلقى 12 هزيمة.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.