مهند لاشين يوضح حقيقة العرض المجري واهتمام الأهلي والزمالك

أعرب لاعب وسط فيوتشر مهند لاشين عن سعادته بتواجده في صفوف قائمة منتخب مصر بقرار من قبل المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وقال مهند لاشين في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”: “بتوفيق من الله كنت ضمن اختيارات الجهاز الفني لمنتخب مصر، أي لاعب يتمنى تمثيل الفراعنة، وإن شاء الله نكون موفقين في المباراة القادمة ونحصد الثلاثة نقاط لنضمن التأهل”.

اقرأ أيضا.. بوبو: الانضمام لمنتخب مصر أسعد لحظات حياتي.. وقرار رحيلي ليس بيدي

وأكمل: “روي فيتوريا بصمته واضحة على أداء المنتخب المصري، وكلنا نُحاول تقديم المساعدة وتطبيق تعليماته، وإن شاء الله نكون على قدر المسؤولية”.

وأضاف لاعب فيوتشر: “هناك منظومة مختلفة بنادي فيوتشر، أثبتنا أنفسنا منذ بداية الموسم وتواجدنا في المربع الذهبي، (وعملنا صداع) للأندية في الدوري، وهذا يرفع من قيمة الفريق والأنظار تكون علينا، وهذا سهل انضمام 4 لاعبين للمنتخب من صفوف الفريق”.

وعن حقيقة امتلاكه لعروض من الدوري المجري: ” هذا حقيقي، وصل لي عرض في يناير الماضي من الدوري المجري من فريق يُشارك في الدوري الأوروبي، وإن شاء الله سيتجدد العرض خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، أحب خوض هذه التجربة، خاصة وأن العرض جيد على المستوى الشخصي وللنادي”.

وعن امتلاكه عروضًا من الأهلي أو الزمالك: “لا، الأمر مع وكيلي لم يتعد جس النبض فقط، وكل ناد يركز في الدوري وينتظر حصاد مجهود الموسم”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.