مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 1272023 والقنوات الناقلة.. الاتحاد يواجه المقاولون وانطلاق تمهيدي أبطال أوروبا

يشهد اليوم الأربعاء 12-7-2023 إقامة مباراة وحيدة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري، بجانب مواجهات الأدوار التمهيدية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة وحيدة في الدوري الممتاز تجمع بين المقاولون العرب ضد نظيره الاتحاد السكندري، في لقاء قوي بعدما تأكد الفريقان من بقائهما في الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق المقاولون العرب المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري ولديه 43 نقطة، بينما يتواجد فريق الاتحاد السكندري بالمركز الثامن وفي رصيده 42 نقطة.

كما تنطلق منافسات المرحلة التمهيدية من بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم، في إطار الاستعداد للتأهل إلى مرحلة المجموعات من المسابقة القارية.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 12-7-2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

الاتحاد السكندري والمقاولون العرب، وتنطلق الساعة 08:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس1.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

أستانا أمام دينامو تبيليسي، وتنطلق المباراة الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

هلسنكي ضد ليرن، وتنطلق المباراة الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

هاكن أمام ذا نيو سينتس، وتنطلق المباراة الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

شيريف تيراسبول ضد فيتورول كونستانتا، وتنطلق المباراة الساعة 08:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

سلوفان براتيسلافا أمام سويفت إيسبيرانج، وتنطلق المباراة الساعة 09:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.