موندو توضح تفاصيل اتفاق برشلونة وفناربخشة لضم أردا جولر

أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، تفاصيل الاتفاق المقبول بين ناديي برشلونة وفناربخشة من أجل حسم صفقة الموهبة التركية، أردا جولر.

يبلغ جولر من العمر 18 عامًا فقط، ولفت أنظار العديد من الأندية الكبرى على رأسها عملاقي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد بعد انسحاب ميلان من السباق وكذلك بوروسيا دورتموند.

يلعب التركي الشاب في مركز 10 بصناعة الألعاب، ولديه عقد مع فناربخشة مستمر حتى 30 يونيو 2025 ولكن ناديه لا يمانع بيعه.

اقرأ أيضًا.. لابورتا: سنظل ندفع أموالاً لـ ميسي حتى 2025

ديكو يحسم صفقة اردا جولر لنادي برشلونة

ورغم اهتمام ريال مدريد باللاعب، إلا أن برشلونة الأقرب لضم جولر بعد اتفاق قد تم بين المدير الرياضي الجديد للنادي، ديكو، وإدارة فناربخشة.

واتفق ديكو على دفع 17.5 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد جولر، على أن يستمر اللاعب مع فناربخشة لمدة موسم لتتم الصفقة في 1 يوليو 2024.

هذا الاتفاق يرضي نادي فناربخشة، بحسب الصحيفة الكتالونية، بالإضافة إلى أنه لن يضع برشلونة تحت طائلة قواعد قانون اللعب المالي النظيف في الموسم الجديد ليمنحه القدرة على حسم صفقات أخرى.

بينما في الصحافة التركية يؤكدون أنه سيكون هناك قرارًا نهائيًا اليوم، الثلاثاء، حول الصفقة من جانب مسئولي فناربخشة بعد اجتماع جولر مع رئيس النادي، على كوج، والمدرب، إسماعيل كارتال، يوم أمس.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.