موندو ديبورتيفو: تضحيات مالية كبيرة من ميسي للعودة إلى برشلونة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية عن تضحيات كثيرة ينوي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، تقديمها من أجل العودة مرة أخرى إلى برشلونة.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، ومن غير المتوقع أن يجدد الأرجنتيني لسنوات أخرى مع الفريق الفرنسي بعد مهاجمة الجماهير له عقب الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

عودة ميسي إلى برشلونة ليست سهلة على الإطلاق بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني منذ أكثر من 3 سنوات والتي جعلته يفرط في الأرجنتيني نفسه قبل عامين لعدم قدرته على تسجيله في قائمة الفريق.

اقرأ أيضًا.. ماتيراتزي يحذر مدافع إنتر ميلان من باريس سان جيرمان: انظر لـ ميسي

خوان لابورتا

وبحسب التقرير أن عودة ميسي يلزمها تضحيات كثيرة وهذه هي نية اللاعب الذي يحب الكيان ومدينة “برشلونة” التي عاش فيها أغلب فترات حياته.

إذا كانت هناك فرصة لعودة البرغوث سيكون ذلك من خلال موافقته على تخفيض راتبه الحالي مع باريس سان جيرمان والذي يصل إلى 40 مليون يورو سنويًا مع الأخذ في الاعتبار رفضه الانتقال إلى السعودية براتب يصل إلى 400 مليون يورو.

مع كل تلك التضحيات، سيضطر برشلونة لانتظار قرار رابطة الأندية الإسبانية للموافقة على تلك الصفقة مع أزمة النادي المادية التي تعوقه أيضًا عن تسجيل لاعبين مثل جافي، ماركوس ألونسو ورونالد أروخو، وهذا لن يحدث إلا بتقليل سقف الرواتب وبيع بعض اللاعبين الحاليين.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.