ميدو: تعرضنا لتهديدات من أجل الرحيل عن الزمالك.. وإمام عاشور أنضم لمن دفع أكثر

كشف أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بالزمالك، عن تلقى الجهاز الفني للفريق تهديدات عقب مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “المحور”: “وصلت المرحلة أن محمد عبد الواحد ومحمد عبد المنصف، الثنائي المصري في الجهاز الفني لنادي الزمالك يتلقيان رسائل تهديد علنية عن طريق الهاتف لمدة 72 ساعة، بأن يجب عليهم أن يرحلا عن النادي”.

وأوضح: “أنا شخصياً عندما دخلت نادي الزمالك بعد تجربتي مع الإسماعيلي وبدأت أن أدعم النادي، حدث معي نفس الأمر، من أشخاص اعرفهم واشخاص لا أعرفهم، يوجد أشخاص يريدون غرق نادي الزمالك”.

طالع | فاروق جعفر: أوسوريو سيستفيد من مشاركة الشباب.. وشيء واحد يحتاجه الزمالك لحدوث الانسجام

وأضاف: “الجيوش الألكترونية تعمل عقب مباراة الأهلي وهذا أنسب وقت يدمروا فيه الزمالك لأنه خارج من خسارة، 80% مما يقال عن الزمالك بعد الخسارة من الأهلي تضليل وكذب في كل شيء”.

وعن صفقة إمام عاشور قال: “أتمنى التوفيق لإمام عاشور في الأهلي فهو لاعب جيد جدًا، موقف الزمالك واضح وصريح من أول يوم لسنا طرف في هذا، لكن هناك خطأ بعدم وضع بند إعادة البيع”.

وأكمل: “الناس تشعرني أن الأهلي حصل على إمام عاشور من ملعب نادي الزمالك، لكننا لم ندخل في مزاد عليه”.

واستكمل: “إمام عاشور قال في رسالة واضحة للأهلي والزمالك وبيراميدز، الذي سيدفع أكثر سأنضم له، وهذا حقه الحياة قرارات واختيارات”.

وواصل: “إمام عاشور لاعب كبير ومختلف عن كل لاعبي وسط الملعب المتواجدين في النادي الأهلي، الأحمر سيستفيد منه فنيًا بشكل كبير”.

وأتم: “لاعبو الزمالك حصلوا على نسبة 60% من مستحقاتهم المالية، وهو نفس نسبة ما حصل عليه لاعبي الأهلي، الزمالك كبير وسيظل كذلك، غير راضيين عن بعض الأمور ولكن لا يمكن أن تصل الأمور إلى حد تدمير النادي”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.