ميدو يكشف كواليس التسجيل الصوتي المُسرب بشأن رضا سليم

كشف نجم نادي الزمالك السابق أحمد حسام “ميدو” كواليس التسجيل الصوتي المسرب له، ويتحدث من خلاله عن رغبته في ضم اللاعب رضا سليم، مؤكدًا أنه يفضله فنيًا على مواطنه أشرف بن شرقي نجم الفارس الأبيض السابق.

المغربي رضا سليم، وصل إلى القاهرة مساء أمس الأحد، تمهيدًا للخضوع للكشف الطبي مع النادي الأهلي والتوقيع على عقود انضمامه بصفة رسمية.

وقال ميدو من خلال قناة “المحور” الفضائية: “التسجيل الصوتي المنتشر لي قديم، أرسلته لعديل وكيل رضا سليم بتاريخ 18-6 منذ شهر ونصف، وكان لاعبًا حرًا في ذلك التوقيت، كان ذلك قبل انتهاء الدوري المغربي”.

اقرأ أيضا..موعد مباراة الزمالك والشباب السعودي اليوم في البطولة العربية

وأكمل نجم توتنهام وأياكس أمستردام السابق: “رضا سليم لاعب متميز جدًا، ما فعله عديل وكيل اللاعب ليس له علاقة بالمهنية، أرسل التسجيل الصوتي للنادي الأهلي وكذلك لأمير توفيق، وهو أمر ليس احترافيًا”.

وواصل حديثه: “عندما قام رضا سليم بالتوقيع على عقد جديد مع الجيش الملكي، بات صفحة وتم غلقها بالنسبة لي، لأن هدفنا في الزمالك في الوقت الحالي هو التعاقد مع اللاعب الحر، ومع ذلك، رضا سليم لاعب مميز للغاية وجناح محترف”.

وأضاف: “كنت أدرك أن الجيش الملكي سيطلب مليون أو اثنين مليون دولار وهذه ليست إمكانيات نادي الزمالك في التوقيت الحالي، بعد ذلك (وحياة أولادي لم أتواصل مع اللاعب)”.

وختم ميدو: “أتحدى أي شخص يقوم بتسريب فيديو أو مكالمة لي أوجه من خلالها الإساءة للنادي الأهلي، أقسم بالله حينها لن أظهر مرة أخرى من خلال هذا البرنامج، لم يحدث إطلاقا طوال حياتي أن قمت بتوجيه أي إهانة للنادي الأهلي أو إدارته”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.