وكيل ماك أليستر يصل إنجلترا لإتمام صفقة انتقاله إلى ليفربول

كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات العالمية، تطورات صفقة انتقال الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر لاعب برايتون إلى ليفربول.

وكتب رومانو عبر حسابه بموقع تويتر: “سيسافر والد ووكيل ألكسيس ماك أليستر إلى إنجلترا في الساعات القليلة المقبلة، حيث يريد ليفربول استكمال التفاصيل النهائية بشأن الاتفاق على الشروط الشخصية”.

Understand Alexis Mac Allister’s father and agent will travel to England in the next few hours — as Liverpool want to complete final details on personal terms agreement. 🚨🔴🇦🇷 #LFC

The expectation is to get the deal done next week, his father will be in England to work on that. pic.twitter.com/9NpAPSEUte — Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) June 3, 2023

وأضاف: “من المتوقع أن يتم إتمام الصفقة الأسبوع المقبل، وسيكون والده في إنجلترا للعمل على ذلك”.

اقرأ أيضًا.. 4 تعاقدات جديدة.. ميرور تنشر تشكيلة ليفربول التي يحلم بها كلوب

ووفقًا لموقع “ليفربول إيكو” نقلا عن “فوتبول إنسايدر”، فإن ليفربول على استعداد أن يدفع ما بين 55 و60 مليون جنيه إسترليني لطيور النورس للتعاقد مع اللاعب الفائز بكأس العالم.

وقال ماك أليستر في تصريحات بالأمس نشرها “ليفربول إيكو”: “أنا هاديء للغاية لأن لدي أيضًا إمكانية أن أكون في ناد مثل برايتون الذي رافقني في جميع الأوقات والذي أستمتع فيه حقًا”.

وأضاف صاحب الـ24 عامًا: “إذا لم أضطر إلى مغادرة النادي، فسأظل سعيدًا جدًا في برايتون، لكن أنا أدرك أنه ستكون هناك احتمالات وإذا وصل عرض جيد للنادي، سنقوم بتقييمه بالنسبة لي”.

موقع 360 كورة اونلاين - koora live

موقع اون لاين | kora360 يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين 360 koora موقع كورة اونلاين الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين kooora365 ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش kooora 360 مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.